في مشهد يرسخ لمفاهيم ومبادئ الاجتهاد والتميز والتقدير، قام اللواء دكتور / محمد مندور رئيس مجلس الإدارة برفقة المهندس / أحمد عباس عضو مجلس الإدارة المنتدب وعدد من قيادات الشركة الأفاضل،بتكريم عدد من العاملين المثاليين تكريما لهم وتكليلا لجهودهم، حيث قام سيادته وبمشاركة قيادات الشركة بمنحهم شهادات تقدير ومكافآت مالية رمزية تعبيرا عن امتنانه الشخصي وباسم جميع العاملين، متمنيا لهم دوام التوفيق والنجاح.
وطالبهم بالاستمرار في التفاني والإخلاص في العمل موضحا أن مقومات الجمهورية الجديدة تتطلب مثل تلك المناسبات باعتبار العامل المثالي قدوة يحتذى به ولتشجيع كافة العاملين على الإخلاص في العمل وتطوير أنفسهم من خلال التدريب والتثقيف والتوعية.
ومن جانبه أشار المهندس / أحمد عباس عضو مجلس الإدارة المنتدب إلى أن هذه المناسبة بمثابة رسالة شكر وتقدير لجميع العاملين عن النجاحات الغير مسبوقة التي حققتها الشركة على جميع الأصعدة، والتي مكنت شركتنا من ان تتبوأ مكانتها الطبيعية في ريادة شركات التشغيل والصيانة وأصبح يشار لها بالبنان في جميع المناسبات وهو ما تجلى واضحا بكون شركتنا في مقدمة الشركات، الامر الذي يمثل وساما غاليا نفتخر به ويدعونا الي بذل المزيد من الجهد لإعلاء شأن الشركة واستمرار تقدمها.
والجدير بالذكر أن عملية الاختيار جاءت وفقا لترشيحات جميع قطاعات الشركة للعاملين المتميزين وفقا للضوابط والمعايير السلوكية والإنجازات العلمية والعملية الموضوعة والمقررة بالشركة.
كما ان تلك الاحتفالات تأتي في إطار سياسات واهتمام الدولة المصرية بالعنصر البشري كونه اهم عناصر العملية الإنتاجية والتنموية وكوننا شركة لتقديم خدمات التشغيل والصيانة نحرص دائما على تدريب العنصر البشري ورفع مهاراته وقدراته العلمية والعملية.